الشروط و الأحكام و سياسة الخصوصية لتطبيق eTravel
مرحبًا بك في eTravel باستخدامك لهذا التطبيق، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام المذكورة أدناه. يُرجى قراءتها بعناية قبل استخدام التطبيق.
التعريفات:
المستخدم : أي شخص يقوم بتنزيل التطبيق أو استخدامه
الخدمة : جميع الميزات والمحتويات التي يقدمها التطبيق، بما في ذلك حجز الرحلات، الإقامة، والجولات السياحية
المطور : الجهة المالكة والمشغلة للتطبيق
من نحن وطريقة التواصل معنا:
شركة إيميزا للخدمات السياحية منصة رقمية متكاملة تقدم لزبائننا إدارة رحلاتهم بشكل مباشر عبر تطبيق eTravel على الهاتف المحمول من أي مكان و في أي وقت.
و للوصول لخدمات متعددة منها حجوزات الطيران، الفنادق، الحافلات، استئجار السيارات و الباقات السياحية و غيرها من الخدمات التي تجعلك تعيش رحلة سفر مختلفة.
لأي استفسارات إضافية أو لمزيد من المعلومات، يمكنكم التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر قنوات التواصل التالية:
هاتف : 0900500000
واتساب : 218927419585+
صفحتنا على الفيسبوك (مسنجر): https://www.facebook.com/eTravel.ly
تفاصيل حسابك :
إذا اخترت أو تم تزويدك برمز تعريف المستخدم أو كلمة المرور أو أي جزء آخر من المعلومات كجزء من إجراءاتنا الأمنية، فيجب عليك التعامل مع هذه المعلومات على أنها سرية. ويجب عليك عدم الإفصاح عنها لأي طرف خارجي.
لا يجوز لك استخدام أي جزء من المحتوى على تطبيق eTravel لأغراض تجارية دون الحصول على ترخيص للقيام بذلك منا أو من المرخصين لدينا.
لدينا الحق في تعطيل أي رمز من رموز تعريف المستخدم أو كلمات المرور، سواء اخترتها أنت أو خصصناها نحن، في أي وقت، إذا رأينا (بحسب تقديرنا المعقول) أنك فشلت في الامتثال لأيٍ من هذه الشروط.
إذا كنت تعرف أو تشك في أن هناك شخص آخر غيرك يعرف رمز تعريف المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك يجب عليك إخطارنا على الفور من هذه الشروط.
إذا اشتبهتَ بإجراء حجز غير مصرح به أو احتيالي من خلال التطبيق وباستخدام وسيلة دفع تخصك، فيجب عليك التواصل مع خدمة العملاء لدينا على الفور، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن مثل هذه المواقف.
إستخدام التطبيق:
الاستخدامات المحظورة :
يجوز لك استخدام تطبيق eTravel لأغراض قانونية فقط. فعلى سبيل المثال لا الحصر، لا يجوز لك استخدام موقعنا الإلكتروني أو خدماتنا:
إدخال البيانات الصحيحة:
أنت تؤكد أن جميع التفاصيل التي قدمتها عند إجراء الحجز (مثل الاسم وبيانات الهوية وبيانات التواصل وتفاصيل الدفع والتواريخ) دقيقة وكاملة.
إذا أخطرتنا بأي تفاصيل غير صحيحة قدمتها عن طريق الخطأ، فسنساعدك في محاولة تغيير التفاصيل الموجودة في الحجز، ولكن لا يمكننا ضمان أن المزود سيسمح بذلك، لا سيّما عندما يكون تغيير في الهوية.
عند إتمام حجزك، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من طرفنا. ويجب عليك التحقق من البيانات الواردة في الحجز والتواصل معنا على الفور إذا كان هناك خطأ في البيانات.
عند استخدام وسائل الحجز الخاصة بنا، لا يجوز لك:
كيف يمكننا استخدام معلوماتك الشخصية :
استناداً على سياسة الخصوصية التامة، نحن نتفهم أن تقديم المعلومات على الإنترنت يتطلب قدراً كبيراً من الثقة من جانبك. نأخذ هذه الثقة على محمل الجد ونجعلها أولوية قصوى لضمان أمان وسرية المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا عند استخدام تطبيق eTravel أو خدماتنا.
يُرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه جيدًا قبل تزويدنا بمعلوماتك الشخصية للتعرف على اجراءات الخصوصية لدينا.
متى تنطبق سياسة الخصوصية هذه؟
ما المعلومات الشخصية التي يحتفظ بها تطبيق eTravel لك وللآخرين؟
يجمع تطبيق eTravel المعلومات التي تقدّمها لنا مباشرةً ويستخدمها لتزويدك بالخدمات التي تطلبها. مثلاً، يمكن أن تقدّم لنا اسمك وجنسك وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك المحمول وبريدك الإلكتروني ومعلومات أخرى.
كي نتمكن من تخصيص الخدمات التي نقدمها لك، يمكننا أيضًا جمع معلومات حول خطط سفرك وتاريخ المغادرة، وأوقات تسجيل الوصول والمغادرة، واختيار المقعد، واختيار التذكرة.
إذا أردت التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا، أو التواصل معنا عبر وسائل أخرى (مثل وسائل التواصل الاجتماعي)، فسنجمع المعلومات منك في هذه الوسائل أيضًا، مثل اسمك ومعلومات جهة الاتصال. يتضمن ذلك تسجيل المحادثات الهاتفية، عند الاتصال بنا والرد على مكالماتنا.
في حالة السفر مع نزلاء آخرين أو إجراء حجز نيابةً عن شخص آخر، ستقدم تفاصيل مماثلة إلى eTravel. ومع ذلك، نود أن نذكّرك أن من مسؤوليتك التأكد من اطلاع الشخص أو الأشخاص الذين قدمت معلوماتهم الشخصية بذلك، وأنهم قد وافقوا على مشاركتك لمعلوماتهم الشخصية مع eTravel لهذه الأغراض.
كيف يستخدم تطبيق eTravel معلوماتي الشخصية؟
سيجمع eTravel معلوماتك الشخصية ويستخدمها بشكل عام للأغراض التالية:
كيف تشارك eTravel معلوماتي؟
يمكننا مشاركة معلومات حجزك ومعلومات الحساب ومعلومات الجهاز ومعلومات الموقع مع منصات التوزيع داخل شركتنا والأطراف الثالثة، مثل الشركاء الموضّحين بالتفصيل أدناه، لضمان تقديم الخدمات لك بنجاح:
بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الفنادق وشركات الطيران و وكالات السفر ومشغّلي المواقع ذات الإطلالة المميزة ومنظمي الفعاليات والعملاء الذين يلبون احتياجاتك بخصوص الحجز.
لا يتحكّم Etravel في مقدمي الخدمة هؤلاء وتخضع المعلومات الشخصية التي يتم كشفها لهم لسياسة الخصوصية المعمول بها وممارسات الأمان الخاصة بمقدمي الخدمة. لذلك، نشجعك على مراجعة سياسات الخصوصية لأي مقدم خدمات سفر تشتري منتجاته من خلال eTravel.
عند إجراء حجز أو التقدم بطلب استرداد، سنشارك المعلومات ذات الصلة مع المؤسسات المالية ذات الصلة أو وكالات الدفع التابعة للطرف الثالث، ونظراً لأننا نعتقد أن هذا ضروري للكشف عن الاحتيال والوقاية منه، سنشارك أيضًا المعلومات الضرورية الأخرى (مثل عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) مع المؤسسات المالية ذات الصلة.
تعديل سياسة الخصوصية:
يجوز لشركة إيميزا للخدمات السياحية تعديل سياسة الخصوصية هذه عند الضرورة. نرجو أن تتفهم أننا قد نراجع سياسة الخصوصية هذه في بعض الأوقات التي نراها مناسبة. سنحدد تاريخ آخر تحديث لسياسة الخصوصية هذه وسيصبح التحديث ساري المفعول عند نشره. بدون موافقتك الصريحة، لن تنتقص إيميزا من حقوقك بموجب سياسة الخصوصية هذه. لذلك، عليك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بانتظام لمواكبة أحدث سياساتنا.
المسؤولية:
لن نكون مسؤولين عن أي خسائر أو أضرار تتكبدها بسبب ما يلي:
أحداث خارجة عن الارادة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
القضاء والقدر أو الفيضانات أو الجفاف أو الزلازل أو غيرها من الكوارث الطبيعية؛
1) الأوبئة أو الجوائح 2) الهجمات الإرهابية أو الحروب أو الاضطرابات أو أعمال الشغب أو التهديد بالحرب أو التحضير لها أو النزاعات المسلحة أو فرض العقوبات أو الحظر أو قطع العلاقات الدبلوماسية؛ 3) التلوث النووي أو الكيميائي أو البيولوجي أو اختراق حاجز الصوت؛ 4) أي قانون أو أي إجراء تتخذه حكومة أو سلطة عامة؛ 5) عدم استقرار الإنترنت أو النظام أو الجهاز وفيروسات الكمبيوتر وهجمات القراصنة
خرقك لهذه الشروط:
قد يدفعنا عدم الالتزام بهذه الشروط أو عدم الامتثال للقوانين أو التشريعات المعمول بها إلى اتخاذ كل الإجراءات التالية أو أي منها في أي وقت ودون إشعار مسبق:
وأنت توافق على أننا لن نتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن عدم امتثالك لهذه الشروط. وتتحمل أنت المسؤولية عن أي خسائر نتكبدها بسبب استخدامك لتطبيق eTravel و/أو خدمات الحجز لدينا على نحو لا يتوافق مع هذه الشروط.
إذا ألغينا حجزك، يحق لنا ألا نقدم إليك تفسيراً للإلغاء او الإفصاح عن السبب وفق تقديرنا الخاص 1) انتهاك القوانين السارية
الشكاوى:
إذا كانت لديك أي أسئلة أو شكاوى بشأن تطبيق eTravel أو خدمات الحجز، يُرجى التواصل معنا عبر فريق خدمة العملاء.
ما هي قوانين البلد التي تطبق عند حدوث نزاعات؟
الدفع والعملة:
معلومات مهمة عن رحلات الطيران:
سنزودك متي ما أمكن بمعلومات عن:
تجهيزات السفر:
نقاط تريس:
100 نقطة تريس = 100 نقطة في رصيد محفظة العميل يمكن استخدامها للحجوزات.
300 نقطة تريس = تذكرة واحدة على درجة الأعمال تم حجزها في الدرجة السياحية Y.
500 نفطة تريس = خصم 50% على تذكرة واحدة.
1000 نقطة تريس = تذكرة واحدة مجانية.
يتم تجميع نقاط تريس على حسب عدد الاميال المقطوعة للرحلة للحجز المستخدم (كل 1,000 ميل = 1 نقطة تريس)
سياسة الاسترجاع:
نظرة عامة:
تلتزم إيميزا للخدمات السياحية بتقديم أفضل تجربة سفر لعملائنا. نحن ندرك أن التغييرات قد تكون ضرورية في بعض الأحيان، لذا نقدم سياسة مرنة لاسترجاع الحجز لضمان رضاكم الكامل.
حق الاسترجاع بدون غرامات:
إذا حدث أي تغيير في الحجز (مثل تغييرات في التواريخ أو الوجهات) لا يتناسب مع رغباتكم أو احتياجاتكم، يحق للعميل استرجاع المبلغ المدفوع بالكامل بدون فرض أي غرامات، شريطة موافقة شركة الطيران او مزود الخدمة على الارجاع الكامل بدون غرامات حسب السياسات المعتمدة لديهم.
سياسة إلغاء الحجز:
تخضع بعض الحجوزات لسياسات استرجاع مختلفة بناءً على الشروط والأحكام الخاصة بموفري الخدمة مثل الفنادق أو شركات الطيران. سيتم إعلام العملاء بهذه السياسات عند إجراء الحجز.
إذا قرر العميل إلغاء الحجز لأسباب خاصة به، سيتم تطبيق الغرامات وفقًا لسياسة شركات الطيران ومزودي الخدمة المعنيين. يتم توضيح هذه السياسات والغرامات للعميل قبل إجراء عملية الشراء لضمان الشفافية الكاملة. يمكن للعميل الحصول على تفاصيل السياسات الخاصة بكل مزود خدمة عند الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا، حيث سنقوم بتزويدهم بكل المعلومات اللازمة بشأن الغرامات المحتملة وأي رسوم إضافية قد تنطبق.
إجراءات الاسترجاع:
عند قبول طلب الاسترجاع، يتم إعادة القيمة إلى محفظة العميل داخل تطبيق إي تراڤل. يمكن للعميل استخدام هذه القيمة لإجراء حجوزات أخرى عبر التطبيق. وفي حال رغب العميل في استرجاع القيمة من المحفظة إلى حسابه المصرفي، يجب عليه التواصل مع خدمة العملاء لدينا عبر قنوات التواصل المعتمدة لدينا حيث سنقوم بتزويدهم بكل المعلومات اللازمة بشأن الاسترجاع وأي رسوم إضافية مترتبة عليها ومن ثم يتم مراجعة الطلب وإجراء التحويل المصرفي بعد التأكد من كافة التفاصيل.
عمولة الخدمات الإلكترونية:
يخضع أي تغيير أو إلغاء يتم تنفيذه على الحجز لرسوم عمولة خاصة بالتطبيق، يمكن النظر الى جدول العمولات كما هو موضح ادناه:
العمولات | الإجراء | |
---|---|---|
15 د.ل | الغاء/تغيير حجز محلي | رضيع |
25 د.ل | الغاء/تغيير حجز دولي | |
25 د.ل | الغاء/تغيير حجز محلي | طفل |
35 د.ل | الغاء/تغيير حجز دولي | |
25 د.ل | الغاء/تغيير حجز محلي | بالغ |
35 د.ل | الغاء/تغيير حجز دولي | |
50 د.ل | الحجز المبدئي | |
4% من اجمالي القيمة المطلوبة استردادها | الكاش أوت Cash out | |
10 د.ل | من القيمة 1 د.ل الى 1000 د.ل | التحويل من محفظة الى محفظة |
20 د.ل | من القيمة 1001 د.ل الى 1000 د.ل | |
50 د.ل | من القيمة 3001 د.ل الى 10000 د.ل |
نظرة عامة:
نحن المالك وصاحب الرخصة لجميع براءات الاختراع وحقوق النشر والعلامات التجارية والأسماء التجارية وأسماء النطاقات وحقوق التصميمات والحقوق في برامج الكمبيوتر وحقوق قواعد البيانات وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى، في كل حالة سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة، في تطبيق eTravel . كل هذه الحقوق محفوظة.
© eTravel 2025